منتدى همسات الحب

منتدى همسات الحب

♥ ♥ ♥ للعشاق والرومانسية وآهات المحبين ♥ ♥ ♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى همسات الحب لايقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا زائر نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا سفيرالاحلام نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى همسات الحب ونتمنى لك المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 تخلص من الكرش بالطعام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الياسمين
عضو جديد
عضو جديد



لبنان
انثى
عدد المساهمات : 22
نقاط : 50
تاريخ الميلاد : 19/12/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/07/2014
الموقع : همسات الحب
العمل/الترفيه : ـــــــــــــــ
المزاج : هادي جدا
الحمد لله رب العالمين



مُساهمةموضوع: تخلص من الكرش بالطعام   الجمعة يوليو 25, 2014 10:32 am


[rtl]
الجسم الرشيق والبطن الضامر أصبحت أحد أهم أهداف حياتنا خاصة في الوقت الذي أصبحنا نعاني فيه من تراكم الدهون بشكل كبير ومزعج ! المذنب الأكبر في تراكم الدهون وخاصة البطن هي الأغذية الدهنية والسكرية والمملحة والمكررة التي نستهلكها يومياً! وفي المقابل بعض الأغذية تحتوي على عناصر صحية هامة تعمل على التخفيف من دهون البطن..من أهم الأغذية التي تساعد على التخلص من دهون البطن أو الكرش:

 

اللوز: يحتوي على البروتينات والألياف ، وكذلك فيتامين  E، ومضادات الأكسدة القوية. كما أنه يحتوي على المغنيسيوم والأملاح المعدنية التي تقوم بدور حيوي لإنتاج الطاقة ولبناء الأنسجة العضلية والحفاظ عليها وتنظيم نسبة السكر في الدم، كما يعمل تناول في اليوم من اللوز على كبح الرغبة الشديدة للأكل وبذلك منع زيادة الوزن.

 

الموز: يحتوي على البوتاسيوم، مما يساعد على الحد من كمية الصوديوم في الجسم ، وهذا يساعد في التخلص من البطن، ويجب أكل موزة واحدة في اليوم لترى النتيجة.

 

البيض: مصدر غني بالبروتين، مع توازن صحي للأحماض الأمينية، حيث أنها لبنات بناء البروتين التي يستخدمها الجسم لتصنيع كل شيء بداية من ألياف العضلات إلى المواد الكيميائية في الدماغ. يجب أكل بيضة واحدة مع وجبة الإفطار الخاص بك، وهذا سيشعرنا بالشبع حتى وجبة الغداء.

 

التفاح: إن التفاحة ذات الحجم الكبير تحتوي على خمسة غرامات من الألياف، و 85٪ من المياه، مما يساعد على الشعور السريع بالبشع والامتلاء الكامل. تناول حبة واحدة أو اثنتين من التفاح طوال يومنا، سوف عن تناول الأطعمة السريعة غير الصيحة.

 

الشوكولاته السوداء: تحتوي على مركبات تحمي من أمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري والسرطان. إن تناول قطعة صغيرة في اليوم سوف يساعدك على البقاء بصحة جيدة، مع الحفاظ على حجم البطن أقل حجماً.

 

الخضار الورقية: مثل السبانخ  واللفت، حيث تحتوي عدد قليل من السعرات الحرارية وهذا يعني أننا يمكننا أن نأكل المزيد منها دون توسيع محيط الخصر لدينا.

 

اللبن الرائب (الزبادي): في دراسة حديثة نشرت في المجلة الدولية للبدانة جاء أن الناس الذين يحصلون على الكالسيوم من اللبن بدلا من مصادر أخرى قد يفقدون المزيد من الوزن حول الخصر. إن بكتيريا البروبيوتيك في الزبادي تبقي الجهاز الهضمي بشكل صحي، وهذا يعني أقل كمية من الغازات، والانتفاخ، والإمساك، وبالتالي سيكون البطن مرتاحاً وأكثر تبسّطاً.

 

 

هل تواجهك مشكلة الكرش ؟ وهل حاولت التخلص منها ؟ اذا كنت نجحت فاخبرنا بالطريقة
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هادي
مشرف
مشرف
avatar


الأردن
ذكر
عدد المساهمات : 970
نقاط : 1050
تاريخ الميلاد : 01/07/1985
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/05/2013
الموقع : همسات الحب
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج : هدوء تام
الحمد لله رب العالمين






مُساهمةموضوع: رد: تخلص من الكرش بالطعام   السبت أغسطس 02, 2014 7:10 pm

يعطيك الف عافيه على طرحك


اشكرك على جهود ك المميزه

تحياتي واحترامي وتقديري لك


الله لا يحرمنا من تواجدك بيننا


يسلمو اناملك على طرحك الرائع


دوما تتحفينا بجمال مواضيعك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخلص من الكرش بالطعام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات الحب :: المنتدى الإداري :: قسم الأرشيف ( المكرر و المغلق )-
انتقل الى: